Activity

  • Pennington Sonne posted an update 1 month, 3 weeks ago

    يمكن أن يساعدك ارتداء أحذية جيدة على الشعور بأفضل ما لديك وتجنب الإصابات، حيث يمكن أن يؤثر اختيار الحذاء على جسمك بالكامل، وليس على قدميك فقط.

    كيفية اختيار الحذاء المناسب

    إذا كنت ترغب في شراء الحذاء المناسب لك فعليك أن تبحث عن الأحذية التي:

    • لديها ظهر متيبس، في حذاء طبي نسائي مثلا أمسك الكعب بإحدى يديك والحذاء فوق الكعب في اليد الأخرى، يجب ألا تكون قادرًا على تحريك الحذاء جنبًا إلى جنب حول الكعب.

    • لديه كمية صغيرة من عزم الدوران، امسك الحذاء من كلا الطرفين، يجب أن تكون قادرًا على تحريفها قليلاً.

    • الأحذية المنحنية حيث تنحني أصابع قدميك تكون جيدة كذلك.

    • تقديم دعم القوس، إذا كان الحذاء لا يحتوي على دعامة قوس، أضف دعامة إضافية للقوس، وتأكد من أن دعامة القوس يمكن أن تلائم الحذاء دون الضغط على أصابع القدم أو التسبب في انزلاق الحذاء من الكعب.

    • يجب أن يكون حذاء بناتي وغيره من الأحذية واسعة بما يكفي وطويلة بما يكفي عند أصابع القدم، لا ينبغي أن تدفع أصابع القدم إلى الداخل أو تجعلها تتجعد.

    متى تستبدل الأحذية؟

    انظر إلى الكعب خاصة في حذاء نسائي طبي ، بمرور الوقت عندما يصبح الكعب مائلًا، فإنه سيغير كل خطوة تخطوها ويمكن أن يسبب ألمًا في الساق أو الظهر، قد تتمكن متاجر تصليح الأحذية من إصلاح الكعب، إذا لم يكن كذلك استبدل الحذاء.

    يمكن أن تسبب أحذية الجري الألم قبل أن تبدو بالية، هذا لأنهم يفقدون القدرة على امتصاص الصدمات، المبدأ التوجيهي لاستبدال أحذية الجري هو كل 350 إلى 500 ميل، قد تتسبب أحذية الجري التي يزيد عمرها عن عام واحد أيضًا في الشعور بالألم بسبب التغيرات في النعل مع التعرض للرطوبة أو الحرارة، احتفظ بحذاء الجري للركض فقط وسيطيل عمر الحذاء، يمكن استخدام أحذية الجري القديمة للمشي.

    ضع في اعتبارك عوامل مختلفة للأحذية المختلفة:

    • الأحذية الرياضية

    هناك أربعة أنواع من أحذية الجري: التحكم في الحركة، والثبات، والحيادي / التبطين، والبسيط، يعتمد الحذاء المناسب لك عند اختيار جزمة ولادي على نوع القوس والميكانيكا الحيوية، طريقة واحدة لاختبار الحذاء هو المشي والركض فيه، يمكنك أيضًا تحقيق التوازن على ساق واحدة وأداء القرفصاء بساق واحدة، يجب أن يشعر الحذاء بالراحة على الفور ويجب أن تكون هذه الاختبارات أسهل في الحذاء المناسب.

    بالنسبة لرياضات الملاعب، يعد اختيار حذاء رياضي أفضل من حذاء الجري لأنه سيوفر المزيد من الدعم من جانب إلى آخر، بالنسبة إلى المرابط قد يكون من المفيد اختيار حذاء يسمح لك بإضافة دعامة للقوس.

    تُستخدم الأحذية مثل حذاء نسائي رياضي للركض الأمامي لمحاكاة الجري “حافي القدمين”، لتجنب الإصابة من الأفضل إضافة الوقت ببطء والحصول على إرشادات للشكل المناسب.

    • الصنادل

    صندل رجالي شرقي قد يكون مناسب للمشي لمسافات قصيرة فقط، بالنسبة للنساء اختاري الصنادل ذات الأربطة لتغطية جزء أكبر من القدم أو لفها حول الكاحل.

    قد تتناسب الأحذية الطويلة من صندل رجالى بشكل غير محكم ولا توفر دعمًا مناسبًا للقدم، يمكن أن تؤدي إضافة دعامة القوس إلى تحسين الراحة.

    أحيانا ما تكون صندل كعب عالي النسائي ضار بالقدم والركبتين والعمود الفقري، حيث يغير الكعب وضع الجسم بالكامل ويمكن أن يسبب الألم، إذا كنت ترتدي الكعب، فاختاري صندل بناتي بكعب منخفض، وكعبًا أو إسفينًا أوسع، وكعبًا لا ينحني للداخل، ارتدي الكعب العالي عندما تضطرين إلى ذلك، ثم انتقلي إلى الكعب السفلي إذا كان عليك المشي لأي مسافة، يمكنك أيضا أن تختاري حذاء مواليد المناسب لدينا.

    • خذ وقتك في ربط وفك ربط حذائك

    سيعمل حذائك بشكل أفضل عندما يكون مناسبًا بشكل مريح ويعمل كامتداد لقدمك دون انزلاق، سيؤدي خلع حذائك دون فك ربطه إلى انهيار دعامة الحذاء بشكل أسرع.

    لماذا يصعب تنسيق الأحذية و السراويل ؟

    هناك الكثير من المعلومات المتضاربة عندما نبحث في الموضوع، يقول بعض الناس إن ارتداء حذاء أسود مع بنطال كحلي مقبول تمامًا، يقول آخرون إنه مكروه، كيف يفترض أن تعرف من هو على حق؟ هل كلاهما على حق؟ قد يكون من المربك والمحبط البحث عن إجابة موحدة ومباشرة وعدم القدرة على العثور على إجابة.

    إنه فن بقدر ما هو علم، نعترف بأنه نادرًا ما يكون هناك حل يعمل بنسبة 100٪ من الوقت، هذا صحيح بشكل خاص عندما نبدأ في الحديث عن المزيد من الألوان غير التقليدية، مثل الأحذية الأرجواني أو السراويل الحمراء.

    هناك عدد كبير من العوامل التي تلعب دورًا، الأحذية ذات اللون البني الداكن مع السراويل الرمادية الداكنة منطقية تمامًا، هل هذا لا يزال يعمل عندما الأحذية من الجلد المدبوغ بدلا من الجلد؟ ماذا إذا كان البنطال غير رسمي وليس أنيق؟ هل يجب عليك ارتداء هذا المزيج في الصيف؟ يكفي أن تجعل رأسك تدور.

    طريقة تنسيق الأحذية مع الأزياء

    منهجيتنا هي التركيز على اللون أولاً وقبل كل شيء، نشعر أن هذا هو أهم عامل يجب مراعاته وأن كل شيء آخر يقع في مكانه تحته.

    قمنا بتحليل كل لون حذاء اعتقدنا أنه مناسب لسوق اليوم وقمنا بإقرانه مع كل لون بنطلون على الرغم من أنه كان مناسبًا لسوق اليوم، شكل هذا جزءًا كبيرًا من كيفية توصلنا إلى الاستنتاجات التي توصلنا إليها.

    بعد اللون، غالبا ما تكون الاهتمامات الأساسية هي:

    الموسمية: تعمل بعض ألوان الأحذية والبنطلونات بشكل أفضل في الأشهر الباردة، والبعض الآخر في الأشهر الأكثر دفئًا، لعب هذا دورًا في صنع القرار لدينا لأنه يجعل ألوانًا معينة مفيدة لأجزاء من العام، ولكنها غير مفيدة للآخرين.

    الخامة: ستعمل مجموعات ألوان معينة من حذاء بناتي بشكل أفضل مع البنطلون أو الفستان الصوفي من الصوف، لكنها لا تعمل بشكل جيد مع بنطلون سبور قطني، على سبيل المثال: يمكن أن يكون العكس صحيحًا أيضًا، ستبدو بعض التركيبات أفضل مع الأحذية الجلدية بدلاً من الجلد المدبوغ والعكس صحيح.

    الظل البني: لقد ذكرنا بالفعل اللون، الأحذية البنية مثل حذاء ولادي هي فئة واسعة، مع ذلك تستحق الذكر هنا، حتى أي شخص يتسوق لشراء أحذية بنية لأول مرة سيتعلم أن هناك ما يقرب من عشرة بيزليونات (تعطي أو تأخذ) درجات مختلفة من اللون البني، حتى ضمن فئتي “البني الداكن” و “البني الفاتح” كلما كان ذلك مناسبًا، أوضحنا أن مناقشة ظلال معينة من اللون البني تعمل بشكل جيد مع ألوان بنطلونات معينة أم لا.

    الأحذية متعددة الألوان

    يحدث هذا غالبًا في عالم الأحذية الرياضية، ولكن يمكنك أيضًا العثور على أحذية بأكثر من لون على الأحذية الرسمية، نصيحتنا هي تنسيق بنطالك وفقًا للون السائد للحذاء متعدد الألوان حتى لو كان مع شنط اطفال بناتي ، بعد ذلك يمكنك ربط الألوان الأخرى في الحذاء بمظهرك من خلال أن تكون استراتيجيًا مع اختيارك للملحق.

    لنفترض أن لديك بعض الأحذية باللون الأحمر والأبيض والأزرق، حيث يكون اللون الأبيض هو اللون السائد، قد ترغب في ارتداء بنطلون صيفي محايد وشنطة بناتي مع هذه، لكن ربما بعد ذلك ارتدي قميصًا أزرق وشنطة نسائي حمراء لتلعب الألوان الأخرى في الحذاء.